التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

قصص سكس النيك باحلى الاوضاع مع سارة في مكتب المدير يسخن -3

206 Views0 Comments

خرج كمال عندها و هي مشغولة بعملها و وقف ينظر اليها من على باب مكتبه  و يحك زبه الراغب الى النيك معها… و سارة لم تكن منتبهة عليه … و عندما انتبهت تفاجئت به و ابتسمت له و قالت : بدك شي استاذ؟؟ قال لها كمال : سارة بترجا...

قصص سكس سكس زوج السعد ويمنى مع لحظات جنس حامية ساخنة – 1

137 Views0 Comments

احلى قصص سكس مثيرة  حيث امتد حديثنا العامر معا إلى آخر الليل في ليلة من الليالي الصالحية الساخنة استمعت إلى تعبيراتها المرهفة المجنونة والبليغة فامتلأت أجواؤنا بنسمات عليلة من المحبة والعشق, فقد زرنا معا الأصدقاء بمو...

قصص سكس ماما هاجت و خلعت ثيابها و قالت نيكني و مزق كسي

392 Views0 Comments

اسمي انور و عمري عشرين سنة و هذي قصة حقيقية لما ماما هاجت و جاءت عندي في الغرفة في نص الليل و قالت هيا ابني نيكني كسي مولع و لازم تدخل زبك و انا مش قادرة اصبر اكثر خلاص و القصة السكسية دي حقيقية بالكامل بلا اي زيادة ...

جديد 2017 قصص سكس سكس نيك عربي غراميات بثينة – عشيق الماضي

211 Views0 Comments

شاهدت اللبوة بثينة عشيق الماضي وصاحب اشد سكس نيك عربي لطيز حصلت عليه في حياتها ذالك النيك الذي جعلها اسيرة اهوائها وبعد ان ذهب الفحل مع عائلته الى المدينة وجدت اللبوة نفسها تصاحب طارق الذي سد فراغه واستمر بنيكها لسني...

قصص سكس سكس عربي جامد مع عيد – نشوته الجنسية العالية

302 Views0 Comments

اجتمع الفحل العربي المغوار المقدام عيد بفتاته وحبيبته وزوجته المستقبلية فنكحها من كسها الصغير الشهي بكل شدة قبل ان يفض بكرية طيزها ويفتحها ويدخلها بابهى الطرق والحلل كفاتح عظيم فاخذ يخبط بها في سكس عربي جامد وهي تصيح...

قصص سكس نيك لواط مع ميكانيكي ادخل زبه في طيزي بعد ان دهنه بزيت السيارة

246 Views0 Comments

ساحكي عن قصة نيك لواط ساخنة حدثت معي شخصيا ايام المراهقة حين ناكني الميكانيكي و ذوقني الزب اول مرة حتى صرت سالبا احب الزب و قد كان رجلا اكبر مني و له زب كبير و لم اكن اعلم انه يتمحن علي الا حين   ناكني بعد ان دهن زبه...

صور سكس هندى جديدة روعة

2.16K Views0 Comments

صور سكس هندى جديدة روعة

قصص سكس السكس الذي اعشقه حين يتم لحس كسي و نيكي بقوة

356 Views0 Comments

أنا دنيا من السودان وطبعا معروف عنا أنو بنحب السكس جدا في يوم وأنافي الجامعه عيني وقعت على شب جذاب ومثير جدا وأنا بعرف كيف أجذب إلي الشباب فتعرفنا ع بعض وأصبحنا أكثرمن حبايب صرنا روح وحده وكان بغير علي من الهواء لأني...

وتكه بلدى مع موز قطعها نياكه

808 Views0 Comments

قصص سكس ناكني أخويا بالقوة لما دخل عليا و انا باتفرج على أفلام البورنو

651 Views0 Comments

هأحكيلكم قصة إزاي ناكني أخويا في اليوم ده ودخل زبره بالقوة في كسي ومارس أخويا معايا السكس والجنس ودا لما دخل عليا وأنا باشاهد أفلام البورنو وكنت بألعب في كسي وبأضرب سبعة ونص ونسيت أقفل الباب بالمفتاح. ساعتها كان عندي...

قصص سكس ابي ناك امي دة حدثت في بيتنا لما رايت ابي ناك امي من طيزها الكبير جدا

374 Views0 Comments

قصة سكس عربي جديدة حدثت في بيتنا لما رايت ابي ناك امي من طيزها الكبير جدا مع العلم ان زب ابي كبير و رهيب و قد اغمي على امي لما ناكها ابي بتلك القوة لكنه لم يتوقف عن النيك حتى افرغ شهوته في طيزها و هي مغمى عليها . في ...

منى متناكة الهرم تتناك وتتصور

4.67K Views0 Comments

منى متناكة الهرم تتناك وتتصور

صور كس مطاهر – كس مختون بدون زنبور

3.64K Views0 Comments

صور كس مطاهر - كس مختون بدون زنبور  

قصص سكس اغتصبت اختي و انا في قمة الشهوة و كنت انيكها و هي تصرخ

162 Views0 Comments

لا انكر اني ندمت بعد فعلتي لكنها كانت مثيرة جدا حين اغتصبت اختي مايا التي تصغرني بسنتين فانا كنت في الثانية و العشرين و هي في العشرين و هي فتاة مثل القمر و لطالما كانت تلبس ما يثيرني و يجعل زبي ينتصب عليها الى ان اغت...

انا وخالتي والسجار

364 Views0 Comments

  قد يعتقد اغلبكم ان قصتي مجرد قصة من نسج الخيال مثل معظم القصص ولكن اقسم ان تفصيل قصتي من الواقع حقيقية 100% اسمي وسيم اسم على مسمى كما يقول عني الجميع الكل يمدح جمالي وجسمي وشكلي عمري 27عام من الاردن وقعت اح...