Tag: النيك

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

قصص سكس النيك الماجن في ليلة حميمية مع جلال – الجزء الثاني

356 Views0 Comments

   في نفس تلك الليلة لم يستطع جلال النوم  و ظل يفكر في النيك و امتاع زبه.. فكانت ميرنا على باله يفكر بها و بجمالها الفتّان و بنظراتها و عيونها الساحرة …تناول هاتفه و رنّ عليها …ردت عليه ميرنا بدون أي تأخير مستغربة بع...

قصص سكس الزب ب بين البزاز و النيك من الصدر مثلما فعلت مع تلك الشرموطة

222 Views0 Comments

ما احلى وضع الزب بين البزاز و النيك من الصدر مثلما فعلت مع تلك الشرموطة التي اركبتها في سيارتي حين وجدتهاعلى الطريق تمارس الدعارة و هي بتلك الهيئة المثيرة جدا و احلى ما اعجبني فيها هو صدرها الكبير جدا خاصة لما تعرت ا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – مواصلة مغامرات النيك

337 Views0 Comments

شعر جواد الا بايدي الاموات تمسك به من الخلف ليتجمد من الخوف ويكاد يغشى عليه من الاموات الذين احاطوا به من كل جانب واخذ قلبه يدق ولكنرعة معلنا ان يوم القيامة قد قام وان الاموات امسكوا به, وان عزرائيل سياخذ روحه فلم يس...

قصص سكس الجنس الحامي بين رولا و ماهر و النيك في السيارة – 1

148 Views0 Comments

و استمر الجنس الحامي حين اجابت رولا بصوتها الناعم الرقيق  الخجول ….فقال ماهر : انا حاس حالي بهاللحظة أسعد انسان بهالدنيا ….. بحببببك رولا … قالت رولا : بتمنى انه قراري ما يكون غلط و كل الي بدي ياه منك انك تحترمني و ت...

قصص سكس النيك مع سيدة أربعينية ببزاز زي البالون خلت زبري لا يمل من النيك

395 Views0 Comments

من ساعة ما بلغت وبقى عندي زبري بيقذف لبن، وأنا حلمت إني أنيك النسوان أوي وحتى الرجالة كمان تمنيت طيازهم، بس ما تخيلتش أني هأنيك سيدة أربعينية ليها بزاز كبيرة خلتني في قمة الشهوة والمحنة طول الوقت لدرجة إ زبري مبقاش ي...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – تواصل النيك و السكس بقوة

312 Views0 Comments

علم الفحل جواد في صميمه بان فتاته الشلهوبة عاشقة النيك والفلاحة ستظهر, وكان يقول بنفسه بانها في ساعة ما او في يوم ما حتما ستظهر ستظهر وكلما كان يقول هذه الكلمة كان يلاعب قضيبه لا شعوريا وهو يتذكر ايامه معها, وكم كانت...

بتشوف زبره بتتجنن عليه وتطلب منه النيك

157 Views0 Comments

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ما اخاف الشرطة و النيك

406 Views0 Comments

اكمل جواد سيره مذهولا وهو يفكر بما حدث, وهل ان منظر النقاب هو ما اخاف الشرطة ؟ ام ان الجمجمة والقضيب؟ ام ان هناك شيئا اخر ؟ لم يخف على المرأة ذات النقاب خوف وذهول جواد فقد كان ذلك باديا على وجهه وعلى حركات يديه وعلى ...

قصص سكس اشتهي سكس و الجنس مع النيك و انا انيك كس ساخن لذيذ

173 Views0 Comments

  انا شاب اشتهي سكس و النجنس و احب انيك كس ساخن و ادخل زبي كله في الفتحة كي اذوب في حلاوة الكس و حرارته الممتعة جدا و لم اعرف الجنس إلا و أنا في بداية دراستي الجامعية و كان عمري حينها في التاسعة عشر، فقد كنت قبل تلك ...

قصص سكس النيك بحرارة و محنة بين فهد و منار – الجزء 1

270 Views0 Comments

كان هناك شاب اسمه فهد يعشق النيك حد الجنون و قد كان متزوج من فتاة اسمها منار … و قد كانا زوجين جميلين و قد تزوجا من  وراء علاقة حب كبيرة و عميقة و قد كانا زوجين ممحونين لدرجة كبيرة لدرجة انهما كانا يمارسان النيك مرتي...

قصص سكس الجنس بكل حرية و النيك باقصى استمتاع ممكن

196 Views0 Comments

اولا اريد ان اشكر هدا الموقع لي اعطاءنا فرصة ان نحكي عن قصص الجنس الساخنة و بكل حرية وانا حاب احكي كل قصصي التي حدثت معي مند ان كنت صغير الى الان وعمري 28سنة ولاني اعشق النيك مند صغري بداة اول حكاية لي و ان بسن 15سنة...

احلى تفريش ومص ولعب ونيك وتظبيط من موزه مولعه بيتركب زبره احلى اهات النيك روعه واثاره شديده

1.22K Views0 Comments

احلى تفريش ومص ولعب ونيك وتظبيط من موزه مولعه بيتركب زبره احلى اهات النيك روعه واثاره شديده

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

332 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس جزائري ممتع مع فتيحة النياكة التي اتعبتني من كثرة النيك

139 Views0 Comments

لم اكن اتخيل ابدا ان فتيحة التي شاركتني احلى سكس جزائري ستتعبني من كثرة الحاحها علي في كل مرة ان انيكها مرة اخرى حيث تعبت يومها من كثرة النيك و قد كنا في احد الفنادق القريبة من شاطئ البحر في فصل الصيف و تعرفت عليها ا...

جديد 2017 قصص سكس النيك بين ريما فراس بكل حرية في لندن – 2

211 Views0 Comments

فـ رفعت ريما رجلها للاعلى حتى ظهر كسها الزهري المتفجر من المحنة و قد وقف زنبورها اكثر استعدادا الى النيك مع زب فراس ….. و أمسك فراس زبه المنتصب و وضعه بين أشفار كسها و بدأ يفرك في أشفارها بـ رأس زبه للأعلى و الأسفل و...