Tag: بعد

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

بينطر على وشها بعد ماسخنها وكيفها نيك

263 Views0 Comments

قصص سكس نياكة مولعة مع جوز المديرة في المكتب و اول مرة اتناك بعد الطلاق

256 Views0 Comments

كانت احلى نياكة مولعة و اول مرة اتناك بعد الطلاق حتى اني حسيت نفسي اني اتناك لاول مرة في حياتي و كان زبه كبير جدا و ممتع في الجنس و ظل ينيكني بقوة و يمتع كسي الممحون و قصتي بدات بعد ما اطلقت اشتغلت ادارية فى حضانة و ...

قصص سكس نيك لواط مع ميكانيكي ادخل زبه في طيزي بعد ان دهنه بزيت السيارة

289 Views0 Comments

ساحكي عن قصة نيك لواط ساخنة حدثت معي شخصيا ايام المراهقة حين ناكني الميكانيكي و ذوقني الزب اول مرة حتى صرت سالبا احب الزب و قد كان رجلا اكبر مني و له زب كبير و لم اكن اعلم انه يتمحن علي الا حين   ناكني بعد ان دهن زبه...

قصص سكس لواط حقيقي بعد التعارف في منتدى الشواذ و مارسنا الجنس

227 Views0 Comments

قصة لواط حقيقي حدثت لي من 4 أشهر لما تعرفت على شخص في أحد مواقع التعارف بالنت . أنا كالعادة كنت أتسلى فقط و أحب ألعب على مشاعر الناس و أهيجهم و كان يعجبني الحال لما توصلني رسائل نيك و سكس و صور زب و طيز و منها كنت أح...

قصص سكس نيك طيز مع عايدة بعد ان هيجتني و رفعت شهوتي بقوة

450 Views0 Comments

كانت نظرة واحدة كافية لي حتى اغرم بطيز عايدة بل و احلم اني في نيك طيز معها و لم اتصور ان الامور ستسير بتلك السرعة حيث ظلت في كل مرة تمر من امامي تتمايل بذلك الجسد الرهيب و تحرك تلك الفلقتين المتمائلتين كالميزان بينما...

قصص سكس نيك طيز مع عايدة بعد ان هيجتني و رفعت شهوتي بقوة

415 Views0 Comments

كانت نظرة واحدة كافية لي حتى اغرم بطيز عايدة بل و احلم اني في نيك طيز معها و لم اتصور ان الامور ستسير بتلك السرعة حيث ظلت في كل مرة تمر من امامي تتمايل بذلك الجسد الرهيب و تحرك تلك الفلقتين المتمائلتين كالميزان بينما...

قصص سكس سكس محارم مع ابي المحروم من الكس بعد ان طلق والدتي

479 Views0 Comments

هذه قصة سكس محارم حدثت معي شخصيا رفقة ابي الذي ناكني بكل قوة و هذا بعد اقل من عام من تطليقه امي و قد عرفت كيف انسيه جسم امي التي كانت حقا امراة كاملة الانوثة و اصبحت انا وابي نلتقي يوميا في غرفة النوم و ابيت في حضنه ...

قصص سكس سكس محارم مع امي بعد ان رايتها تخون ابي و تنيك مع جارنا

686 Views0 Comments

  انا عماد عمري تسعة عشر سنة و اعيش رفقة ابي و امي و اختي الصغيرة و امي امراة ذات جمال كبير جدا و هي بطلة سكس محارم معي في هذه القصة و ساحكي لكم بالتفصيل كرونولوجيا الاحداث و كيف وجدت نفسي مع امي على الفراش انيكها بك...

قصص سكس اللواط مع فهد بعد ان تمحنت عليه حين رايت طيزه البيضاء

414 Views0 Comments

ساحكي لكم عن احلى لحظات اللواط مع فهد الذي نكته بطريقة لم تكن في الحسبان و لم اتخيل ان طيزه بتلك الحلاوة و قد كنت مضطرا ان انتظر حتى النيكة الثالثة كي اخترق فتحة طيزه بزبي مثلما ساحك لكم في هذه القصة الحقيقية التي ات...

قصص سكس ناكني في حمام عام بعد ان اغريته بطيزي حين اعجبني زبه

492 Views0 Comments

قصتي في لواط ساخنة و كيف ناكني ذلك الرجل في حمام عام بعد ان رايت زبه و اعجبني و عند ذلك تركته يرى طيزي و يتمحن عليها كي ينيكني و يذوقني زبه في احلى قصة لواط ساحنة جدا و مثيرة . انا شاب في الثانية و عشرين من عمري و اع...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد المساء الساخن المليئ بالنيك

317 Views0 Comments

بعد النيك الحار وبعد المساء الساخن المشتعل بالمشاكل انتصف الليل وجواد يقف الى جوار حسنائه المنقبه التي كانت وعلى ما يبدو تريه جبلا قالت ان عمته قد دفنت فيه بعدما قتلتها عائلتها بابشع الطرق الوحشية واللا انسانية, وبعد...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

327 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد الراحة والاستراحة

150 Views0 Comments

بعد النيك والراحة وبعد الراحة والاستراحة  من اروع سكس عربي حار نطق الفحل السرمدي العربي جواد وقال لفتاته ناريمان: “بصراحة انا ما شفت مجنونة مثلك بحياتي,” لن ارىىىى اخخخخخ منك شلهوبة فقالت وهي تتغنج عليه والهيام يتملك...

قصص سكس نيك طيز جارتي رويدة بعد سنوات من الاستمناء عليه و اشتهاءه

12.80K Views0 Comments

كانت السنوات تمر و انا اشتهي نيك طيز مع رويدة جارتي التي تمر امامي بذلك الطيز المتمايل و الذي يجعلني اسرع الى المرحاض كي استمني عليه و انا اتخيل ان زبي يخترقه و حتى في منامي كنت كثيرا ما احلم بانني انيكها و اصحو و مل...