Tag: نارمين

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Descending

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كلمات ناريمان الاخيرة

97 Views0 Comments

دائما مع احلى  وامتع سكس عربي التفت جواد من جديد ليجد على بلاطة باب الناووس الحجري التي ازاحها كتابة منقوشة بخط حفر على سطحها ولم يكن قد شاهدها من قبل, فنظف الغبار عنها وازاح بعض الطين الذي كان يواري جزءا منها وقرأ: ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – برشه بقوة بيديه

120 Views0 Comments

تتواصل قصص سكس عربي و قد سار الفحل العربي السرمدي جواد بين المدافن في اتجاه واحد وبخط مستقيم, مشى جواد ومشى وكلما اعتقد انه قطع مئات الامتار كان يفأجا بانه قد عاد من حيث بدأ وكأنه كان يمشي في دوار فكلما لف لفة عاد ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كان يلاعب شفرات كسها الشهي بانامله

392 Views0 Comments

بعد ان نكحها باقوى سكس عربي قال الفحل جواد لنارمين انت انت انت وما همي من كل القصة اللي انت بتحكيها, المهم اني اقدر اشوفك وشوفك وكون معك, يا غاليتي يا حبيبتي يا عمري وقام بتقبيلها قبلات مغمسة بالنشوات ثم قام فانتزع م...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد الراحة والاستراحة

154 Views0 Comments

بعد النيك والراحة وبعد الراحة والاستراحة  من اروع سكس عربي حار نطق الفحل السرمدي العربي جواد وقال لفتاته ناريمان: “بصراحة انا ما شفت مجنونة مثلك بحياتي,” لن ارىىىى اخخخخخ منك شلهوبة فقالت وهي تتغنج عليه والهيام يتملك...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – التمائم الجنسية الحارة

359 Views0 Comments

فرح جواد وهو يرى ناريمان ام التمائم مرتبكة مستفزة وشعر بنصر اخر على هذه الفاتنة الجبارة العجيبة الساحرة فازداد غروره بنفسه واراد ان يراها ضعيفة اكثر واكثر فاقترب منها مبتسما وبثقة عالية ومد يده الى الخمار الذي يغطي و...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – من شذى انفاسها الحارة

89 Views0 Comments

ضحك جواد بصوت عال وقال ساخرا: انت اخترت نفسك زوجة لي, جميل انا موافق هيا بنا اذن نتزوج فامسكها وانقض على فمها فالتهم من رحيق لعابها ومن شذا انفاسها ليعود فيغرس قضيبه الدسم في فمها فينكحه بشدة وهي تصيح لشدة محنتها وعه...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

331 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ناريمان المثيرة من انت

168 Views0 Comments

تمنت السكرتيرة الممحونة وبعدما نكحها الفحل جواد بقوة بالغة بان تتصل بها والدتها وذلك بعدما شكك فحلها بصدقيتها وبفعالية تميمتها المحببة جدا على قلبها وباقل من لحظة رن هاتفها معلنا فوزها وتقدمها واحد صفر في المواجهة ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – الوثيقة التي اشعلت نار الشهوة

328 Views0 Comments

وقفت ناريمان واقتربت من جواد وهمست في أذنه وكانها لا تريد ان يسمعها احد: جواد انا بعرف انك بتحبني وانا كمان بحبك يا جواد وقدري وقدرك راح يجمعنا تحت سقف واحد لا تخاف يا جواد وافتح الناووس الحجري كي تعرف الحقيقة, وسارت...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – السبب وراء اخفائها لوجهها

87 Views0 Comments

قالت الفاتنة الممحونة نارمين وبعدما اذلها الفحل العربي جواد بان السبب وراء اخفائها لوجهها يعود الى سر يتعلق بحياتهم معا, واتبعت بانها لا تريد منه ان يراها لاجله مخلصها, فقالت له:” ارجوك يا جواد اعمل اللي ساقوله لك.” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – اسأل امك كيف حملت فيك

251 Views0 Comments

جلست الفتاة المنكوبة المضروبة المفلوحة والمفلوعة ناريمان لترمق جواد بنظرة مليئة بالحقد وتمسح بيدها اليسرى قطرات دم سقطت من انفها وفمها من شدة اللطمة بينما كانت الدموع تسيل على وجنيها فاخذت تقول لجواد وهي مازالت على ا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ما بدي شوفك ولا شوف جمالك

136 Views0 Comments

ضحك جواد وقال ساخرا من كلام نارمين هذه الممحونة بعدما رضعت قضيبه الدسم بكل عهر: حاضر يا نارمين كلامك والله مقنع ولكن في مشكلة واحدة انا لما بيع السيارة كيف سوف استطيع توصيلك على المدافن؟ واخذ جواد يضحك بصوت عال وهو ي...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – جمجمة وقضيب صناعي صغير

399 Views0 Comments

ارتدت نارمين عباءتها ورمقت جواد بنظرة حادة استمرت لحظات خيل لجواد انها الدهر, وغطت وجهها بالخمار وفتحت الباب وخرجت وجواد ما زال يجلس على الارض مذهولا مما راى ومما سمع وادرك انه امام مازق كبير جدا اكثر مما كان يتصور و...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – هل انت مصر على النيك

201 Views0 Comments

قالت الفاتنة المقنعة نارمين كلمتها السحرية, وجتوجهت الى فحلها قائلة:” ساخلع الخمار يا جواد ساخلع الخمار ان كان هذا سيخرجك من جنونك!” فامسكها الفحل وصفعها بقوة صفعة ابكتها وطرحتها ارضا وما هي الا ثواني حتى وجد جواد نف...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – النيك والمرسيدس الفاخرة

540 Views0 Comments

قاد جواد هذا الشاب عاشق النيك والجنس والنساء سيارته المرسيدس الفاخرة مساءا في شوارع مدينة النبطية متوجها الى احد المطاعم للقاء عدة اشخاص في انتظاره توقف جواد على الاشارة الضوئية وفي عقله الف سؤال وسؤال وقد اشتعلت اعو...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – رن جرس الباب الخارجي

119 Views0 Comments

رن جرس الباب الخارجي للبيت وتوجه “يمان” الاخ الاصغر لجواد باتجاه الباب وفتحه ليجد الفاتنة نارمين في خمارها الاسود الذي يظلل جسدها البارع الفارع الدافىء المثير باروع الطرق, وما هي سوى لحظات وعاد الى جواد وقال له بلهجة...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – مواصلة مغامرات النيك

334 Views0 Comments

شعر جواد الا بايدي الاموات تمسك به من الخلف ليتجمد من الخوف ويكاد يغشى عليه من الاموات الذين احاطوا به من كل جانب واخذ قلبه يدق ولكنرعة معلنا ان يوم القيامة قد قام وان الاموات امسكوا به, وان عزرائيل سياخذ روحه فلم يس...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد المساء الساخن المليئ بالنيك

320 Views0 Comments

بعد النيك الحار وبعد المساء الساخن المشتعل بالمشاكل انتصف الليل وجواد يقف الى جوار حسنائه المنقبه التي كانت وعلى ما يبدو تريه جبلا قالت ان عمته قد دفنت فيه بعدما قتلتها عائلتها بابشع الطرق الوحشية واللا انسانية, وبعد...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – هي تصيح وهو يضرب وينكح

336 Views0 Comments

ركبت ناريمان خلف المقود وامام حيرة وذهول جواد من هذا الموقف ورغم انه لم يعترض ولم يتفوه بكلمة واحدة, انما ابتسم معجبا بالطريقة اللبقة التي تصرفت بها ناريمان حبيبة قلبه وعشيقته الشلهوبة التي افقدته صوابه, افقدته القدر...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – اجواء مثيرة ساخنة جدا

298 Views0 Comments

بعد الفضيحة في الحارة وبعد العتاب قالت له ناريمان وهي تضحك: الحق عليك انت, ما انا اتصلت فيك وامرتك بان تنتظرني على الباب, الامر الذي لم تفعله انت ولذلك انا اضطريت ان ازمر كي تخرج وما نتأخر على موعدناااا ممممممممم, مو...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – جعلها تولول وتصيح حتى بح صوته

305 Views0 Comments

بعد ان قامت ناريمان بلعن رجال عائلة الغالب والجوهري, وبعد ان انكر جواد اي صلة بهم قالت ناريمان: دمك من دمهم يا جواد وريحتك من ريحتهم… وفي هذه الاثناء كانت السيارة التي تقودها ناريمان قد وصلت الى بيت جواد لتطلب منه نا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – مده بكل سخونة في ارجاء كسها

355 Views0 Comments

بعد اللقاء الحار الذي دار بين جواد الفحل والفاسقة الشعواء ناريمان, وبعد النيك الساخن جلس الطرفان ليتبادلا اطراف الكلام, وبعد الاتهامات المتبادلة بالشيطنة والنصائح المجنونة وبعد ان سالته عما دار في ذلك اليوم في المقبر...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – لا استطيع الحياة دون سماع صوتك

345 Views0 Comments

لمح جواد في اخر الشارع عن بعد امرأة ترتدي الخمار الاسود وتسير في الشارع مبتعدة فخفق قلب جواد بقوة ولم يتمالك نفسه فاخذ يسير خلفها بسرعة ليلحق بها وكأن هناك قوة تسيره نحوها دون ارادته, اقترب جواد ولم تعد تفصله عنها سو...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – محنة مغموسة باوجاع

373 Views0 Comments

ركب الفحل السرمدي جواد فتاته لساعات ثم ارتكن ليرقد واياها فيستريح من افعاله الشعواء وبعد النيك والملاطفات والمداعبات, وبعد فترة راحة استمرت لدقائق عادت الممحونة ناريمان وانطلقت بالسيارة كسهم طائر لا يعرف للسرعة حدود ...