Tag: نارمين

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – التمائم الجنسية الحارة

350 Views0 Comments

فرح جواد وهو يرى ناريمان ام التمائم مرتبكة مستفزة وشعر بنصر اخر على هذه الفاتنة الجبارة العجيبة الساحرة فازداد غروره بنفسه واراد ان يراها ضعيفة اكثر واكثر فاقترب منها مبتسما وبثقة عالية ومد يده الى الخمار الذي يغطي و...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – النيك يستمر و يسخن اكثر

340 Views0 Comments

غرق جواد في بحر تفكيره ليجد السبيل الذي يمكنه من فتح الناووس الحجري ليروي فضوله ويسكن روحه المشتعلة, وقد سيطر عليه احساس قوي بان هذا اللغز متعلق بفتاته الشلهوبة نارمين, فمنى نفسه بان يجد شيئا ما داخل القبر او قصة ما ...

قصص سكس لم تشبع من قضيبه – سكس عربي نارمين وجواد

119 Views0 Comments

تهامست وتلامست ايادي وقلوب العشاق الولهانين جواد وناريمان وبعد الصولات والجولات والاخذ والرد بالكلام من الحلو الى البذيء ابدى الفحل امتعاضه من تصرفات الفتاة الشديدة المحنة التي لم تشبع من قضيبه ولا من كلامه ولا من فح...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – رن جرس الباب الخارجي

115 Views0 Comments

رن جرس الباب الخارجي للبيت وتوجه “يمان” الاخ الاصغر لجواد باتجاه الباب وفتحه ليجد الفاتنة نارمين في خمارها الاسود الذي يظلل جسدها البارع الفارع الدافىء المثير باروع الطرق, وما هي سوى لحظات وعاد الى جواد وقال له بلهجة...

قصص سكس سكس عربي – نارمين وجواد في الزيارة النارية

394 Views0 Comments

هرول الفحل جواد مع لبوته الفاتنة نارمين الى الغرفة حيث مارس معها اقوى سكس عربي حار نار وهو ينكح بها ويضرب ويسلخ بينما كان يلاعب فلقات طيزها الكبيرة الناصعة وقد لوعها بكفوفه من الخلف بيديه وستمر بقيادتها بفحولة ضاربة ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – الساحرة المسنة

201 Views0 Comments

غرق الفحل جواد في محر من المحنة الشديدة وهو يحلم بممارسة اشد سكس عربي مع لبوته البهيو نارمين وخصوصا بعد الرعب الذي شعر به ولم يستطع التفكير باي شيء افضل من حضنها الحرق نار كي يدفىء قلبه ويمتعه ويمنحه ما يريده من السع...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ما اخاف الشرطة و النيك

391 Views0 Comments

اكمل جواد سيره مذهولا وهو يفكر بما حدث, وهل ان منظر النقاب هو ما اخاف الشرطة ؟ ام ان الجمجمة والقضيب؟ ام ان هناك شيئا اخر ؟ لم يخف على المرأة ذات النقاب خوف وذهول جواد فقد كان ذلك باديا على وجهه وعلى حركات يديه وعلى ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – استسلمت له روحا وجسدا

50 Views0 Comments

جلس الفحل الجواد وفتاته الغامضة ليتطارحا الغرام وبعد الجزيل من النيك والفلاحة العربية الاصيلة قال والفضول يملاء قلبه طيب حسنا من انت ؟ فردت عليه:” انا قدرك يا جواد ممممم انا حياتك,” فضحك وطبع على شفتيها الدسمتين قبلة...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – من شذى انفاسها الحارة

88 Views0 Comments

ضحك جواد بصوت عال وقال ساخرا: انت اخترت نفسك زوجة لي, جميل انا موافق هيا بنا اذن نتزوج فامسكها وانقض على فمها فالتهم من رحيق لعابها ومن شذا انفاسها ليعود فيغرس قضيبه الدسم في فمها فينكحه بشدة وهي تصيح لشدة محنتها وعه...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – النيك جانب المدافن

308 Views0 Comments

سارت السيارة حتى وصلت الى جانب المدافن واخذ جواد يتحين الفرصة المناسبة حتى يدخل المدافن  و يستمتع في سكس عربي مثير دون ان يراه احد , وقفز جواد والحاجب مع المعدات الى داخل المدافن وكان باديا على وجه الحاجب الخوف من ره...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ماضيها الاسود بالجنس و السكس

322 Views0 Comments

اخبرت والدة جواد ابنها عن ماضيها الاسود وكيف ان والده اعتاد ضربها وذلها وكيف انه تشاركها مع رجال اخرين وبدلها بنساء اخريات وفقا لاهوائه بعدما كرهها وخصوصا بعدما انجبته, واخبرته بانه طلقها وبانها كانت فاسقة لا تهوى سو...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – مواصلة مغامرات النيك

328 Views0 Comments

شعر جواد الا بايدي الاموات تمسك به من الخلف ليتجمد من الخوف ويكاد يغشى عليه من الاموات الذين احاطوا به من كل جانب واخذ قلبه يدق ولكنرعة معلنا ان يوم القيامة قد قام وان الاموات امسكوا به, وان عزرائيل سياخذ روحه فلم يس...

قصص سكس سكس عربي – يسترجل عليها فيدقها بطيزها نارمين وجواد

392 Views0 Comments

مارست اللبوة اشد سكس عربي مع جواد بعدما شعرت بانها اهانتها بتصريحها عن ثرائها الفاحش وبعد النيك جلس جواد ليتناتش حلو الكلام مع زوجته فقال لها وهو بعد لم يستطع ابعاد شبح الثروة عن عقله: انت عزيزتي انت تعين اننا نتكلم ...

قصص سكس سكس عربي – قضيبه في طيزها نارمين وجواد

224 Views0 Comments

اخذت نارمين تتمايل بحلاوتها وهي توضب الاغراض امام الفحل جواد الذي اخذ يستكتع بتضاريسها الانثوية الفواحة في سكس عربي وخصوصا طيزها العربية العريضة التواقة العاشقة لممارسة اقوى سكس عربي نيك طيز محراقي وبعد ان وضبت الاغر...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – جسد الفاتنة من اسفل الخمار

369 Views0 Comments

سار الفحل جواد في الطريق المؤدية الى بئر العبد دون ان يجادل او يأبه اذ كان عليه العودة الى البيت اواذا كان احدهم بانتظاره خيم الصمت لدقائق طويلة عليهما كانت كانها سنوات لم يتكلم احدهما نظر جواد الى المرأة بعد ان استج...

قصص سكس اشعل في قلبها بركان من الغرائز – سكس عربي نارمين وجواد

352 Views0 Comments

امسك جواد الفحل فتاته وبعد القبل والمداعبات, وبعدما غرس يده تحت ملابسها اشعل في قلبها بركان من الغرائز فارتمت تترجاه ليركبها ويفلح بدنها وما ان رات قضيبه حتى انهالت عليه بالقبل الحامية المغمسة بالعسل ثم اخذته بحنانها...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

323 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد -الصورة الجنسية الشهية

251 Views0 Comments

صارح الفحل جواد والدته باسم الجوهري, وبعد ان طرح الصورة التي اخرجها من الصندوق على الطاولة امام عينيها بدى القلق على والدته التي ما تحملت الامر فارتخت اوصالها وسالت انهار دموعها وازرق لونها وبعد ان قالت بانها تخاف فق...

قصص سكس والدة جواد – سكس عربي نارمين وجواد

295 Views0 Comments

جلست والدة جواد الفاسقة ذات الماضي الاسود المكلل بالعلاقات الجنسية والنيك القاسي لتخبره عن والده الذي تزوجها بعدما  اقام معها علاقة سرية استمرت لاكثر من عام كانت تاتيه طلبا للنيك فيفلحها ويذل بدنها فعلمها اصول الفلاح...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد المساء الساخن المليئ بالنيك

317 Views0 Comments

بعد النيك الحار وبعد المساء الساخن المشتعل بالمشاكل انتصف الليل وجواد يقف الى جوار حسنائه المنقبه التي كانت وعلى ما يبدو تريه جبلا قالت ان عمته قد دفنت فيه بعدما قتلتها عائلتها بابشع الطرق الوحشية واللا انسانية, وبعد...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – تسيدها من الخلف كالفارس المقدام

487 Views0 Comments

في احدى غرف حانة السعادة اجتمع في اقوى سكس عربي الممحون جواد والفاسقة العاهرة منال ابنة جارته التي ومما يبدو انها امتهنت مهنت البغاء ومارس معها اشد سكس عربي وبعد الجزيل من النيك والسلخ والاهانات والقبلات واللمسات بلغ...

قصص سكس سكس عربي – وضعت العباية على جسدها نارمين وجواد

363 Views0 Comments

مارست نارمين هذه اللبوة الحلوة الضاربة بالطياب العامرة بالحلى الغارقة بالمحنة اشد سكس عربي مع  زوجعا جواد بعد ان محنته بقضيبها الصناعي الذي ما كلت من غرسه وملاعبته امام اعين ذكر غر انتفض فلوعها بزبه العربي الاصيل باش...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – قلت لك انا حلوة

331 Views0 Comments

غرق الفحل في بحر الاحلام الساخنة لدقائق قبل ان يستلحق نفسه فضحك وقال:” طلباتك اوامر بوصلك الى صيدا ولوين ما بدك ولكن قولي لي يا. وهو ينظر اليها بعينين متوهجتين وشرارات الحب والغوى تتطاير منهما وهو يعد الثواني ليبتعد ...

قصص سكس ما تخاف انا جنبك – سكس عربي نارمين وجواد

254 Views0 Comments

نكح الفحل فتاته ناريمان بشديد القوة وفلحها بجزيل الفلاحة حتى كاد يرميها طريحة الارض لا تستطيع السير لكثرة المها من فلقاته واجتياحاته اللولبية الساحرة الاسرة الني اسرت قلبها وروحها واوقعتها وعلقتها بحبال هواه المشعوط ...