Tag: نارمين

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – جعلها تولول وتصيح حتى بح صوته

309 Views0 Comments

بعد ان قامت ناريمان بلعن رجال عائلة الغالب والجوهري, وبعد ان انكر جواد اي صلة بهم قالت ناريمان: دمك من دمهم يا جواد وريحتك من ريحتهم… وفي هذه الاثناء كانت السيارة التي تقودها ناريمان قد وصلت الى بيت جواد لتطلب منه نا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد -الصورة الجنسية الشهية

253 Views0 Comments

صارح الفحل جواد والدته باسم الجوهري, وبعد ان طرح الصورة التي اخرجها من الصندوق على الطاولة امام عينيها بدى القلق على والدته التي ما تحملت الامر فارتخت اوصالها وسالت انهار دموعها وازرق لونها وبعد ان قالت بانها تخاف فق...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – النيك جانب المدافن

271 Views0 Comments

سارت السيارة حتى وصلت الى جانب المدافن واخذ جواد يتحين الفرصة المناسبة حتى يدخل المدافن  و يستمتع في سكس عربي مثير دون ان يراه احد , وقفز جواد والحاجب مع المعدات الى داخل المدافن وكان باديا على وجه الحاجب الخوف من ره...

قصص سكس انت تعرف اين – سكس عربي نارمين وجواد

64 Views0 Comments

جلست والدت الفحل عاشق النيك جواد واخذت تروي له حكاية والده وكيف مات فلم يجد جواد فيها أي شيء غريب واخذ جواد يتذكر كلام ناريمان ” انا لعنة والدك ووالد والدك واجدادك وراح نفتح لكل بكر في عائلتكم قبر ” وقال لامه سائلا: ...

قصص سكس سكس عربي و اقوى شرارات المحنة بين نارمين وجواد

124 Views0 Comments

عاد جواد بعد حديث شيق مع والدته وقد انمحن بجنون على ذكريات سكس عربي مع جارته وبناتها المثيرات وقد انتشى حتى بلل سرواله بالحليب على ومضات من اشد  حلم وبسرعة دخل الى المطبخ ليجد زوجته نارمين وشقيقه وكأن الواحد يعرف الآ...

قصص سكس الكلام الساخن المغمس بالنيك الحار – سكس عربي نارمين وجواد

324 Views0 Comments

تناقرت طيور الحب جواد وناريمان الكلام الساخن المغمس بالنيك الحار الذي ما كل طوال الصباح, وبعد جزيل الفلاحة والاخذ والرد وبعدما اتهمها جواد بانها قمر ولكنه قمر اسود يجلب النحس كالغراب وهي ترتدي النقاب الاسود الذي يحجب...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – تسيدها من الخلف كالفارس المقدام

314 Views0 Comments

في احدى غرف حانة السعادة اجتمع في اقوى سكس عربي الممحون جواد والفاسقة العاهرة منال ابنة جارته التي ومما يبدو انها امتهنت مهنت البغاء ومارس معها اشد سكس عربي وبعد الجزيل من النيك والسلخ والاهانات والقبلات واللمسات بلغ...

قصص سكس الكلام الساخن المغمس بالنيك الحار – سكس عربي نارمين وجواد

398 Views0 Comments

تناقرت طيور الحب جواد وناريمان الكلام الساخن المغمس بالنيك الحار الذي ما كل طوال الصباح, وبعد جزيل الفلاحة والاخذ والرد وبعدما اتهمها جواد بانها قمر ولكنه قمر اسود يجلب النحس كالغراب وهي ترتدي النقاب الاسود الذي يحجب...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – مده بكل سخونة في ارجاء كسها

359 Views0 Comments

بعد اللقاء الحار الذي دار بين جواد الفحل والفاسقة الشعواء ناريمان, وبعد النيك الساخن جلس الطرفان ليتبادلا اطراف الكلام, وبعد الاتهامات المتبادلة بالشيطنة والنصائح المجنونة وبعد ان سالته عما دار في ذلك اليوم في المقبر...

قصص سكس سكس عربي – نارمين وجواد في الزيارة النارية

401 Views0 Comments

هرول الفحل جواد مع لبوته الفاتنة نارمين الى الغرفة حيث مارس معها اقوى سكس عربي حار نار وهو ينكح بها ويضرب ويسلخ بينما كان يلاعب فلقات طيزها الكبيرة الناصعة وقد لوعها بكفوفه من الخلف بيديه وستمر بقيادتها بفحولة ضاربة ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – هي تصيح وهو يضرب وينكح

340 Views0 Comments

ركبت ناريمان خلف المقود وامام حيرة وذهول جواد من هذا الموقف ورغم انه لم يعترض ولم يتفوه بكلمة واحدة, انما ابتسم معجبا بالطريقة اللبقة التي تصرفت بها ناريمان حبيبة قلبه وعشيقته الشلهوبة التي افقدته صوابه, افقدته القدر...

قصص سكس اشعل في قلبها بركان من الغرائز – سكس عربي نارمين وجواد

176 Views0 Comments

امسك جواد الفحل فتاته وبعد القبل والمداعبات, وبعدما غرس يده تحت ملابسها اشعل في قلبها بركان من الغرائز فارتمت تترجاه ليركبها ويفلح بدنها وما ان رات قضيبه حتى انهالت عليه بالقبل الحامية المغمسة بالعسل ثم اخذته بحنانها...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – استسلمت له روحا وجسدا

227 Views0 Comments

جلس الفحل الجواد وفتاته الغامضة ليتطارحا الغرام وبعد الجزيل من النيك والفلاحة العربية الاصيلة قال والفضول يملاء قلبه طيب حسنا من انت ؟ فردت عليه:” انا قدرك يا جواد ممممم انا حياتك,” فضحك وطبع على شفتيها الدسمتين قبلة...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – قلت لك انا حلوة

339 Views0 Comments

غرق الفحل في بحر الاحلام الساخنة لدقائق قبل ان يستلحق نفسه فضحك وقال:” طلباتك اوامر بوصلك الى صيدا ولوين ما بدك ولكن قولي لي يا. وهو ينظر اليها بعينين متوهجتين وشرارات الحب والغوى تتطاير منهما وهو يعد الثواني ليبتعد ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد الراحة والاستراحة

157 Views0 Comments

بعد النيك والراحة وبعد الراحة والاستراحة  من اروع سكس عربي حار نطق الفحل السرمدي العربي جواد وقال لفتاته ناريمان: “بصراحة انا ما شفت مجنونة مثلك بحياتي,” لن ارىىىى اخخخخخ منك شلهوبة فقالت وهي تتغنج عليه والهيام يتملك...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – فعل والده و الجنس و النيك الساخن

275 Views0 Comments

جلس جواد واذنيه وعقله مع والدته وقد اخبرته بماضيها الاسود وكيف انها كانت عاهرة من فعل والده الذي جندها لنزواته وكيف ان رجال عائلته الاصلية وحوش كاسرة كانت تزرع الفسق والشر بين كل مكان وهي تتنقل من فتاة الى اخرى لتحصد...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – السبب وراء اخفائها لوجهها

90 Views0 Comments

قالت الفاتنة الممحونة نارمين وبعدما اذلها الفحل العربي جواد بان السبب وراء اخفائها لوجهها يعود الى سر يتعلق بحياتهم معا, واتبعت بانها لا تريد منه ان يراها لاجله مخلصها, فقالت له:” ارجوك يا جواد اعمل اللي ساقوله لك.” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – طلب من امه ان تجلس ليحدثها

260 Views0 Comments

اوقف جواد السيارة بجانب المنزل وحمل الصندوق ودخل مسرعا الى البيت, اسرع الى غرفته ووضع الصندوق الذي بيده على سريره وخرج يبحث عن والدته في ارجاء البيت ولكن لا اثر لها, وكان غيابها قد زاد من قلقه واشعل النار بداخله النا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – سكس بمبلغ430 الف ليرة

71 Views0 Comments

اتجه الفحل المكسور الي النبطية ودخل الى مكتبه ثم اخبر السكرتيرة اذ ما سأل عنه اي شخص فلتخبره انه لم يأت وامرها بان لا تحول له اية مكالمة مهما كانت مهمة فردت السكرتيرة بكلمات”حاضر يا استاذ جواد” ولكن هناك امرأة في الد...

قصص سكس سكس عربي – يسترجل عليها فيدقها بطيزها نارمين وجواد

134 Views0 Comments

مارست اللبوة اشد سكس عربي مع جواد بعدما شعرت بانها اهانتها بتصريحها عن ثرائها الفاحش وبعد النيك جلس جواد ليتناتش حلو الكلام مع زوجته فقال لها وهو بعد لم يستطع ابعاد شبح الثروة عن عقله: انت عزيزتي انت تعين اننا نتكلم ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – النيك والمرسيدس الفاخرة

547 Views0 Comments

قاد جواد هذا الشاب عاشق النيك والجنس والنساء سيارته المرسيدس الفاخرة مساءا في شوارع مدينة النبطية متوجها الى احد المطاعم للقاء عدة اشخاص في انتظاره توقف جواد على الاشارة الضوئية وفي عقله الف سؤال وسؤال وقد اشتعلت اعو...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

334 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين و جواد احرقته بلهاثها العطر النقي

465 Views0 Comments

تتواصل مغامرات احلى سكس عربي حيث مرت الساعات وحل الليل وكل شيء سار على ما يرام واكثر من المتوقع ولكن جواد كان يعلم ما سيحدث لو ان امه علمت انه سينام في نفس الغرفة مع نارمين وفي نفس السرير لانها وببساطة تعشقه ولم تعتد...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – جسد الفاتنة من اسفل الخمار

375 Views0 Comments

سار الفحل جواد في الطريق المؤدية الى بئر العبد دون ان يجادل او يأبه اذ كان عليه العودة الى البيت اواذا كان احدهم بانتظاره خيم الصمت لدقائق طويلة عليهما كانت كانها سنوات لم يتكلم احدهما نظر جواد الى المرأة بعد ان استج...