Tag: نارمين

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ما بدي شوفك ولا شوف جمالك

136 Views0 Comments

ضحك جواد وقال ساخرا من كلام نارمين هذه الممحونة بعدما رضعت قضيبه الدسم بكل عهر: حاضر يا نارمين كلامك والله مقنع ولكن في مشكلة واحدة انا لما بيع السيارة كيف سوف استطيع توصيلك على المدافن؟ واخذ جواد يضحك بصوت عال وهو ي...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – اسأل امك كيف حملت فيك

251 Views0 Comments

جلست الفتاة المنكوبة المضروبة المفلوحة والمفلوعة ناريمان لترمق جواد بنظرة مليئة بالحقد وتمسح بيدها اليسرى قطرات دم سقطت من انفها وفمها من شدة اللطمة بينما كانت الدموع تسيل على وجنيها فاخذت تقول لجواد وهي مازالت على ا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – السبب وراء اخفائها لوجهها

87 Views0 Comments

قالت الفاتنة الممحونة نارمين وبعدما اذلها الفحل العربي جواد بان السبب وراء اخفائها لوجهها يعود الى سر يتعلق بحياتهم معا, واتبعت بانها لا تريد منه ان يراها لاجله مخلصها, فقالت له:” ارجوك يا جواد اعمل اللي ساقوله لك.” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – الوثيقة التي اشعلت نار الشهوة

328 Views0 Comments

وقفت ناريمان واقتربت من جواد وهمست في أذنه وكانها لا تريد ان يسمعها احد: جواد انا بعرف انك بتحبني وانا كمان بحبك يا جواد وقدري وقدرك راح يجمعنا تحت سقف واحد لا تخاف يا جواد وافتح الناووس الحجري كي تعرف الحقيقة, وسارت...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ناريمان المثيرة من انت

168 Views0 Comments

تمنت السكرتيرة الممحونة وبعدما نكحها الفحل جواد بقوة بالغة بان تتصل بها والدتها وذلك بعدما شكك فحلها بصدقيتها وبفعالية تميمتها المحببة جدا على قلبها وباقل من لحظة رن هاتفها معلنا فوزها وتقدمها واحد صفر في المواجهة ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

331 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – من شذى انفاسها الحارة

89 Views0 Comments

ضحك جواد بصوت عال وقال ساخرا: انت اخترت نفسك زوجة لي, جميل انا موافق هيا بنا اذن نتزوج فامسكها وانقض على فمها فالتهم من رحيق لعابها ومن شذا انفاسها ليعود فيغرس قضيبه الدسم في فمها فينكحه بشدة وهي تصيح لشدة محنتها وعه...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – التمائم الجنسية الحارة

359 Views0 Comments

فرح جواد وهو يرى ناريمان ام التمائم مرتبكة مستفزة وشعر بنصر اخر على هذه الفاتنة الجبارة العجيبة الساحرة فازداد غروره بنفسه واراد ان يراها ضعيفة اكثر واكثر فاقترب منها مبتسما وبثقة عالية ومد يده الى الخمار الذي يغطي و...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد الراحة والاستراحة

154 Views0 Comments

بعد النيك والراحة وبعد الراحة والاستراحة  من اروع سكس عربي حار نطق الفحل السرمدي العربي جواد وقال لفتاته ناريمان: “بصراحة انا ما شفت مجنونة مثلك بحياتي,” لن ارىىىى اخخخخخ منك شلهوبة فقالت وهي تتغنج عليه والهيام يتملك...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كان يلاعب شفرات كسها الشهي بانامله

392 Views0 Comments

بعد ان نكحها باقوى سكس عربي قال الفحل جواد لنارمين انت انت انت وما همي من كل القصة اللي انت بتحكيها, المهم اني اقدر اشوفك وشوفك وكون معك, يا غاليتي يا حبيبتي يا عمري وقام بتقبيلها قبلات مغمسة بالنشوات ثم قام فانتزع م...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – برشه بقوة بيديه

120 Views0 Comments

تتواصل قصص سكس عربي و قد سار الفحل العربي السرمدي جواد بين المدافن في اتجاه واحد وبخط مستقيم, مشى جواد ومشى وكلما اعتقد انه قطع مئات الامتار كان يفأجا بانه قد عاد من حيث بدأ وكأنه كان يمشي في دوار فكلما لف لفة عاد ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كلمات ناريمان الاخيرة

97 Views0 Comments

دائما مع احلى  وامتع سكس عربي التفت جواد من جديد ليجد على بلاطة باب الناووس الحجري التي ازاحها كتابة منقوشة بخط حفر على سطحها ولم يكن قد شاهدها من قبل, فنظف الغبار عنها وازاح بعض الطين الذي كان يواري جزءا منها وقرأ: ...