Tag:

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Descending

قصص سكس سكس فرفش شهي و لذيذ – رطبته بسخونة بلعابها العذب

172 Views0 Comments

اضطرت نجوى على الذهاب إلى والدتها زينب في ظل عدم وجود والدها, حيث أدخلت البهجة من جديد منزل زينب بعدما كلت الضرب والنكاح, وازداد هذه البهجة عندما همت أمينة هانم وزوجة ابنها زهرة بزيارتها في منزل والدتها. وفي اليوم ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كلمات ناريمان الاخيرة

97 Views0 Comments

دائما مع احلى  وامتع سكس عربي التفت جواد من جديد ليجد على بلاطة باب الناووس الحجري التي ازاحها كتابة منقوشة بخط حفر على سطحها ولم يكن قد شاهدها من قبل, فنظف الغبار عنها وازاح بعض الطين الذي كان يواري جزءا منها وقرأ: ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – برشه بقوة بيديه

120 Views0 Comments

تتواصل قصص سكس عربي و قد سار الفحل العربي السرمدي جواد بين المدافن في اتجاه واحد وبخط مستقيم, مشى جواد ومشى وكلما اعتقد انه قطع مئات الامتار كان يفأجا بانه قد عاد من حيث بدأ وكأنه كان يمشي في دوار فكلما لف لفة عاد ال...

قصص سكس قصص نياكة و سكس محارم عائلي حامية و مثيرة جدا – الجزء 3

427 Views0 Comments

 هنا بلغت قصص النياكة ذروتها حيث اشتد النيك و حمى السكس حيث صار النيك قوي جدا و الزب يخبط السكس بقوة و الاهات الجنسية ساخنة جدا و الشهوة قد صارت تغلي و لم تتوانى سميحة عن فعل ذلك ولكن بمحن وهيجان اكبر بفعل ما يفعله ب...

قصص سكس سكس خليجيون في بريطانيا – تريد ان تسمع صوته

172 Views0 Comments

غرقت اللبوة الممحونة نجلاء في بحر من الاحلام  و سكس ساخن جدا فتذكرت ما اشتعل في قلبها الليلة السابقة من العواطف تجاه احمد وعبق بدنها من جديد بسيوله الغرائزية وقد خيل في عقلها وكان الفحل كان يقيم معها اقوى سكس نيك مدم...

قصص سكس اغراني زبه الكبير حين رايته يتبول في حمام عام – الجزء 3

472 Views0 Comments

استمر النيك و اللواط بيني و بين من اغراني زبه في حمام عام لما  رايته يتبول و رايت زبه الكبير الجميل و قد كنت قذفت لما لمس زبي زبه و احسست بنار تخرج من زبي اما هو فقد جائني من الخلف و بدا يحك زبه في فتحتي تمهيدا الى ا...

قصص سكس زبي الكبير ينيك فتاة سكسية جميلة جدا في قصة ساخنة – الجزء 1

506 Views0 Comments

اسمى احمد  و زبي الكبير جدا استمتع معها و كنت محظوظ و انا انيك فتاة سكسية جميلة تعرفت عليها بالصدفة و كم كنت استمتع حين يدخل زبي بين شفرتي كسها اثناء ممارسة النيك مع العلم انا بلعب رياضه جيم وكل يوم بليل متاخر بروح ص...

قصص سكس ناك زوجتي امامي ليذلني لكن الايام اوقعته بين يداي – الجزء الرابع

451 Views0 Comments

هنا الجزء الثالث من القصة بعد ان ناك زوجتي صديقي امامي بالقوة كنت ارغب فقط في الانتقام منه و لم اكن اعلم ان الطيز لذيذ الى هذه الدرجة حتى ذقت طيزه و نكته لاول مرة بعدما وقع بين يداي حيث طلبته بعد ثلاث ايام لانيكه مرة...

قصص سكس ناك زوجتي امامي ليذلني لكن الايام اوقعته بين يداي – الجزء الاول

1.20K Views0 Comments

قبل ان احكي لكم كيف ناك زوجتي امامي حتى ارتعشت ثم قذف حليبه على وجهي حيث اذلني و جعلني ارى زوجتي تتناك امام عيناي و هي تصرخ بقوة حيث كان ينيكها بلا رحمة من كسها و من طيزها و كل ذلك لانه كان قد اعارني مبلغا من المال و...

قصص سكس نكت زوجته و ناك زوجتي و استمتعنا بتبادل الزوجات – الجزء 3

574 Views0 Comments

 اليوم ساكمل الجزء الاخير من قصتي نكت زوجته و ناك زوجتي و كانت حقا ليلة رائعة حين ذاق زبي كس اخر و تركت زوجتي تذوق زب غير زبي  و الاحلى من ذلك انه حتى هو مارست معه الجنس و في ساعتها كنت معه و اشتد لعقه لرقبتي و انا ا...

قصص سكس سكس عربي – الابنة الشقراء ذات الجسم الطاغي بالمحنة

367 Views0 Comments

قصة سكس عربي تبدأ عندما وصلت نجاة الى حلب حيث انتظرها والدها في المطار, ومن هناك ركبت بالسيارة الى جواره وسار بها الى منزله, بينما كان ينظر اليه بعينين مدهوشتين بفتاته صغيرته التي اضحت شابة مثيرة ولا بعدها, فاخذ ينظر...

قصص سكس سكس عربي نار مع قصة الفاتنات الاربعة – الجزء 1

299 Views0 Comments

قصة سكس عربي رائعة مع سمية فتاة في الرابعة عشرة من عمرها فقدت والدتها المريضة بعد معانات طويلة مع المرض, كان يوم دفنها نهارا مميز طبع حياة سمية بالوان جديدة, فهو اليوم الذي قرر والدها ارسالها الى مخيم صيفي لامضاء الع...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كان يلاعب شفرات كسها الشهي بانامله

392 Views0 Comments

بعد ان نكحها باقوى سكس عربي قال الفحل جواد لنارمين انت انت انت وما همي من كل القصة اللي انت بتحكيها, المهم اني اقدر اشوفك وشوفك وكون معك, يا غاليتي يا حبيبتي يا عمري وقام بتقبيلها قبلات مغمسة بالنشوات ثم قام فانتزع م...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد الراحة والاستراحة

154 Views0 Comments

بعد النيك والراحة وبعد الراحة والاستراحة  من اروع سكس عربي حار نطق الفحل السرمدي العربي جواد وقال لفتاته ناريمان: “بصراحة انا ما شفت مجنونة مثلك بحياتي,” لن ارىىىى اخخخخخ منك شلهوبة فقالت وهي تتغنج عليه والهيام يتملك...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – التمائم الجنسية الحارة

359 Views0 Comments

فرح جواد وهو يرى ناريمان ام التمائم مرتبكة مستفزة وشعر بنصر اخر على هذه الفاتنة الجبارة العجيبة الساحرة فازداد غروره بنفسه واراد ان يراها ضعيفة اكثر واكثر فاقترب منها مبتسما وبثقة عالية ومد يده الى الخمار الذي يغطي و...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – من شذى انفاسها الحارة

89 Views0 Comments

ضحك جواد بصوت عال وقال ساخرا: انت اخترت نفسك زوجة لي, جميل انا موافق هيا بنا اذن نتزوج فامسكها وانقض على فمها فالتهم من رحيق لعابها ومن شذا انفاسها ليعود فيغرس قضيبه الدسم في فمها فينكحه بشدة وهي تصيح لشدة محنتها وعه...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

331 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس قصص جنسية تثير الشهوة – زهرة وشكوك الخيانة

427 Views0 Comments

مرت الايام وشكوك الخيانة لم تفارق زهرة وقد قتلتها من صميمها، وأخبرتها أنها تفكر جديا في الانفصال عنه لانها لم تعد تحتمل لمسه لها ولا ما يفعله بها من الضرب والاذلال من النيك القاسي بالايدي الذي يقوم به, وقررت بعد ذلك ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ناريمان المثيرة من انت

168 Views0 Comments

تمنت السكرتيرة الممحونة وبعدما نكحها الفحل جواد بقوة بالغة بان تتصل بها والدتها وذلك بعدما شكك فحلها بصدقيتها وبفعالية تميمتها المحببة جدا على قلبها وباقل من لحظة رن هاتفها معلنا فوزها وتقدمها واحد صفر في المواجهة ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – الوثيقة التي اشعلت نار الشهوة

328 Views0 Comments

وقفت ناريمان واقتربت من جواد وهمست في أذنه وكانها لا تريد ان يسمعها احد: جواد انا بعرف انك بتحبني وانا كمان بحبك يا جواد وقدري وقدرك راح يجمعنا تحت سقف واحد لا تخاف يا جواد وافتح الناووس الحجري كي تعرف الحقيقة, وسارت...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – السبب وراء اخفائها لوجهها

87 Views0 Comments

قالت الفاتنة الممحونة نارمين وبعدما اذلها الفحل العربي جواد بان السبب وراء اخفائها لوجهها يعود الى سر يتعلق بحياتهم معا, واتبعت بانها لا تريد منه ان يراها لاجله مخلصها, فقالت له:” ارجوك يا جواد اعمل اللي ساقوله لك.” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – اسأل امك كيف حملت فيك

251 Views0 Comments

جلست الفتاة المنكوبة المضروبة المفلوحة والمفلوعة ناريمان لترمق جواد بنظرة مليئة بالحقد وتمسح بيدها اليسرى قطرات دم سقطت من انفها وفمها من شدة اللطمة بينما كانت الدموع تسيل على وجنيها فاخذت تقول لجواد وهي مازالت على ا...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – ما بدي شوفك ولا شوف جمالك

136 Views0 Comments

ضحك جواد وقال ساخرا من كلام نارمين هذه الممحونة بعدما رضعت قضيبه الدسم بكل عهر: حاضر يا نارمين كلامك والله مقنع ولكن في مشكلة واحدة انا لما بيع السيارة كيف سوف استطيع توصيلك على المدافن؟ واخذ جواد يضحك بصوت عال وهو ي...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – جمجمة وقضيب صناعي صغير

399 Views0 Comments

ارتدت نارمين عباءتها ورمقت جواد بنظرة حادة استمرت لحظات خيل لجواد انها الدهر, وغطت وجهها بالخمار وفتحت الباب وخرجت وجواد ما زال يجلس على الارض مذهولا مما راى ومما سمع وادرك انه امام مازق كبير جدا اكثر مما كان يتصور و...