Tag:

التاريخ | العنوان | المشاهدات | | التعليقات | عشوائى Sort Ascending

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد النيك الساخن الممتع

332 Views0 Comments

بعد النيك وجواب ناريمان القوي الذي سبقه وبعد صمت طويل رد الفحل العربي السرمدي جواد وقال: ” لا يا ام التمائم انا الذي يقرر ما يجب نهيه ومتى يجدر نهيه, فهمتي!” قالت: قدر ومكتوب يا حبيب قلبي ومثل ما المثل الشعبي يقول ” ...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – من شذى انفاسها الحارة

92 Views0 Comments

ضحك جواد بصوت عال وقال ساخرا: انت اخترت نفسك زوجة لي, جميل انا موافق هيا بنا اذن نتزوج فامسكها وانقض على فمها فالتهم من رحيق لعابها ومن شذا انفاسها ليعود فيغرس قضيبه الدسم في فمها فينكحه بشدة وهي تصيح لشدة محنتها وعه...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – التمائم الجنسية الحارة

364 Views0 Comments

فرح جواد وهو يرى ناريمان ام التمائم مرتبكة مستفزة وشعر بنصر اخر على هذه الفاتنة الجبارة العجيبة الساحرة فازداد غروره بنفسه واراد ان يراها ضعيفة اكثر واكثر فاقترب منها مبتسما وبثقة عالية ومد يده الى الخمار الذي يغطي و...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – بعد الراحة والاستراحة

157 Views0 Comments

بعد النيك والراحة وبعد الراحة والاستراحة  من اروع سكس عربي حار نطق الفحل السرمدي العربي جواد وقال لفتاته ناريمان: “بصراحة انا ما شفت مجنونة مثلك بحياتي,” لن ارىىىى اخخخخخ منك شلهوبة فقالت وهي تتغنج عليه والهيام يتملك...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كان يلاعب شفرات كسها الشهي بانامله

397 Views0 Comments

بعد ان نكحها باقوى سكس عربي قال الفحل جواد لنارمين انت انت انت وما همي من كل القصة اللي انت بتحكيها, المهم اني اقدر اشوفك وشوفك وكون معك, يا غاليتي يا حبيبتي يا عمري وقام بتقبيلها قبلات مغمسة بالنشوات ثم قام فانتزع م...

قصص سكس سكس عربي نار مع قصة الفاتنات الاربعة – الجزء 1

309 Views0 Comments

قصة سكس عربي رائعة مع سمية فتاة في الرابعة عشرة من عمرها فقدت والدتها المريضة بعد معانات طويلة مع المرض, كان يوم دفنها نهارا مميز طبع حياة سمية بالوان جديدة, فهو اليوم الذي قرر والدها ارسالها الى مخيم صيفي لامضاء الع...

قصص سكس سكس عربي – الابنة الشقراء ذات الجسم الطاغي بالمحنة

378 Views0 Comments

قصة سكس عربي تبدأ عندما وصلت نجاة الى حلب حيث انتظرها والدها في المطار, ومن هناك ركبت بالسيارة الى جواره وسار بها الى منزله, بينما كان ينظر اليه بعينين مدهوشتين بفتاته صغيرته التي اضحت شابة مثيرة ولا بعدها, فاخذ ينظر...

قصص سكس نكت زوجته و ناك زوجتي و استمتعنا بتبادل الزوجات – الجزء 3

588 Views0 Comments

 اليوم ساكمل الجزء الاخير من قصتي نكت زوجته و ناك زوجتي و كانت حقا ليلة رائعة حين ذاق زبي كس اخر و تركت زوجتي تذوق زب غير زبي  و الاحلى من ذلك انه حتى هو مارست معه الجنس و في ساعتها كنت معه و اشتد لعقه لرقبتي و انا ا...

قصص سكس ناك زوجتي امامي ليذلني لكن الايام اوقعته بين يداي – الجزء الاول

1.21K Views0 Comments

قبل ان احكي لكم كيف ناك زوجتي امامي حتى ارتعشت ثم قذف حليبه على وجهي حيث اذلني و جعلني ارى زوجتي تتناك امام عيناي و هي تصرخ بقوة حيث كان ينيكها بلا رحمة من كسها و من طيزها و كل ذلك لانه كان قد اعارني مبلغا من المال و...

قصص سكس ناك زوجتي امامي ليذلني لكن الايام اوقعته بين يداي – الجزء الرابع

473 Views0 Comments

هنا الجزء الثالث من القصة بعد ان ناك زوجتي صديقي امامي بالقوة كنت ارغب فقط في الانتقام منه و لم اكن اعلم ان الطيز لذيذ الى هذه الدرجة حتى ذقت طيزه و نكته لاول مرة بعدما وقع بين يداي حيث طلبته بعد ثلاث ايام لانيكه مرة...

قصص سكس زبي الكبير ينيك فتاة سكسية جميلة جدا في قصة ساخنة – الجزء 1

513 Views0 Comments

اسمى احمد  و زبي الكبير جدا استمتع معها و كنت محظوظ و انا انيك فتاة سكسية جميلة تعرفت عليها بالصدفة و كم كنت استمتع حين يدخل زبي بين شفرتي كسها اثناء ممارسة النيك مع العلم انا بلعب رياضه جيم وكل يوم بليل متاخر بروح ص...

قصص سكس اغراني زبه الكبير حين رايته يتبول في حمام عام – الجزء 3

482 Views0 Comments

استمر النيك و اللواط بيني و بين من اغراني زبه في حمام عام لما  رايته يتبول و رايت زبه الكبير الجميل و قد كنت قذفت لما لمس زبي زبه و احسست بنار تخرج من زبي اما هو فقد جائني من الخلف و بدا يحك زبه في فتحتي تمهيدا الى ا...

قصص سكس سكس خليجيون في بريطانيا – تريد ان تسمع صوته

180 Views0 Comments

غرقت اللبوة الممحونة نجلاء في بحر من الاحلام  و سكس ساخن جدا فتذكرت ما اشتعل في قلبها الليلة السابقة من العواطف تجاه احمد وعبق بدنها من جديد بسيوله الغرائزية وقد خيل في عقلها وكان الفحل كان يقيم معها اقوى سكس نيك مدم...

قصص سكس قصص نياكة و سكس محارم عائلي حامية و مثيرة جدا – الجزء 3

437 Views0 Comments

 هنا بلغت قصص النياكة ذروتها حيث اشتد النيك و حمى السكس حيث صار النيك قوي جدا و الزب يخبط السكس بقوة و الاهات الجنسية ساخنة جدا و الشهوة قد صارت تغلي و لم تتوانى سميحة عن فعل ذلك ولكن بمحن وهيجان اكبر بفعل ما يفعله ب...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – برشه بقوة بيديه

123 Views0 Comments

تتواصل قصص سكس عربي و قد سار الفحل العربي السرمدي جواد بين المدافن في اتجاه واحد وبخط مستقيم, مشى جواد ومشى وكلما اعتقد انه قطع مئات الامتار كان يفأجا بانه قد عاد من حيث بدأ وكأنه كان يمشي في دوار فكلما لف لفة عاد ال...

قصص سكس سكس عربي نارمين وجواد – كلمات ناريمان الاخيرة

100 Views0 Comments

دائما مع احلى  وامتع سكس عربي التفت جواد من جديد ليجد على بلاطة باب الناووس الحجري التي ازاحها كتابة منقوشة بخط حفر على سطحها ولم يكن قد شاهدها من قبل, فنظف الغبار عنها وازاح بعض الطين الذي كان يواري جزءا منها وقرأ: ...

قصص سكس سكس فرفش شهي و لذيذ – رطبته بسخونة بلعابها العذب

178 Views0 Comments

اضطرت نجوى على الذهاب إلى والدتها زينب في ظل عدم وجود والدها, حيث أدخلت البهجة من جديد منزل زينب بعدما كلت الضرب والنكاح, وازداد هذه البهجة عندما همت أمينة هانم وزوجة ابنها زهرة بزيارتها في منزل والدتها. وفي اليوم ال...